"جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين
"جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين

"جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين، "جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين.

شبكة الفرسان بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح "المهندس سعد العفالق" أنهت إدارة نادي الفتح التعاقد مع المحترف البرازيلي "جواو بيدرو بيريرا دوسانتوس" مهاجم نادي الكوبينداس الإسباني صاحب 24 عامًا، لتمثيل الفريق الفتحاوي لمدة موسمين رياضيين مع أفضلية التجديد، ويمثل التعاقد مع المحترف البرازيلي إضافة في مركز خط الهجوم؛ لما يمتلكه من إمكانات فنية مميزة على مستوى الهجوم، بالإضافة للقوة البدنية، وجاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني للفريق "فتحي الجبال"، هذا وقدم رئيس نادي الفتح المهندس "العفالق" شكره وتقديره لوكيل اللاعب "محمد شريفي" لاعب نادي الفتح السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "جواو بيدرو" لاعبًا فتحاويًّا لمدة موسمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية