سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي
سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي

سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي، سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي.

شبكة الفرسان سجل رحيم سترلينج هدفا في الدقيقة 82 لينقذ مان سيتي، الذي طرد منه لاعب، من الخسارة ويمنحه التعادل 1-1 على ارضه امام ايفرتون عقب تسجيل وين روني لهدف التقدم للضيوف في المباراة التي جرت يوم الاثنين ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهذا هو الهدف الثاني لروني في نفس عدد المباريات التي خاضها هذا الموسم ليهز الشباك للمرة 200 على مدار مسيرته في الدوري الممتاز وهو ما جعله ثاني لاعب بعد آلان شيرر المهاجم السابق لمنتخب انجلترا الذي يصل لهذا الرقم.

وسجل روني (31 عاما)، الذي عاد للنادي الذي شهد بدايته مسيرته كلاعب قادما من مانشستر يونايتد الشهر الماضي، بين قدمي ايدرسون حارس سيتي في الدقيقة 35 عقب تبادل رائع للكرة مع دومينيك كالفرت-لوين.

ورغم ان ايفرتون قدم عرضا يتسم بالتصميم والذكاء الخططي فان التعادل كان مكافأة عادلة لسيتي الذي شن سلسلة من الهجمات خلال الشوط الثاني.

ودفع سيتي، الذي انفق ما يزيد على 200 مليون جنيه استرليني (258 مليون دولار) في فترة الانتقالات الحالية حتى الان، بتشكيلة هجومية حيث شارك ليروي ساني في مركزي الظهير والجناح الايسر بينما دفع رونالد كومان مدرب ايفرتون بثمانية لاعبين انجليز بما في ذلك الشابان ميسون هولجيت وكالفرت-لوين.

ولم يكن من المفاجئ أن يمثل أصحاب الأرض مصدر التخويف منذ البداية واضطر فيل جاجيلكا مدافع منتخب انجلترا لابعاد الكرة برأسه فوق العارضة في الدقيقة 26 بعد كرة ساقطة أرسلها سيرجيو اجويرو.

وانقذ القائد جاجيلكا الموقف ثانية بعدها بسبع دقائق بعد ان قام بمد ساقه لابعاد الكرة قبل ان يسددها اجويرو في شباك ايفرتون.

وبالنسبة لسيتي، كان اجويرو هو مصدر الخطورة قبل ان يتحول لصانع للفرص بعد ان ارسل تمريرة رائعة لديفيد سيلفا. واستقبل الاسباني سيلفا الكرة وسددها بقوة لتصطدم بالقائم.

وبعد مرور نحو دقيقة تمكن ايفرتون من التسجيل عن طريق روني الذي قوبلت كل لمسة من قدمه بصيحات استهجان من قبل الجماهير في الملعب.

وزادت الامور سوءا بالنسبة لسيتي قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة بعد طرد الظهير كايل ووكر بعد حصوله على الانذار الثاني بسبب التحام مع كالفرت-لوين في اول ظهور لووكر على ملعب فريقه الجديد بعد انتقاله من توتنهام.

ورغم التفوق العددي لايفرتون، لم يتغير الأمر كثيرا في الشوط الثاني وكان بوسع سترلينج أن يسجل في الدقيقة 75 الا انه سدد فوق العارضة قبل ان يضيع البديل الآخر دانيلو فرصة أخرى.

إلا أن فريق المدرب بيب جوارديولا استطاع التعادل عندما قابل سترلينج كرة أبعدها هولجيت برأسه ليسددها مباشرة في الشباك.

وطرد مورجان شنايدرلين لاعب وسط ايفرتون في الدقيقة 88 من اللقاء إلا أن فريقه تماسك ليخرج بالتعادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سترلينج يمنح سيتي التعادل امام "ايفرتـون" في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين