محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي"
محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي"

محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي" شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي"، محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي".

شبكة الفرسان أعلن نادي مومباي سيتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الهندي عن انضمام اللاعب الكاميروني أكيلي إيمانا "35" عامًا.

وإيمانا لعب في السابق لصالح الهلال حيث كان صفقة مثيرة للجدل وقتها بعد أن انضم للزعيم قادمًا من ريال بيتيس الإسباني نظير أكثر من 7 ملايين ريال.

ولم يقدم اللاعب أي مستويات تُذكر مع الزعيم حيث تم التخلص منه لصالح الأهلي الإماراتي في الميركاتو الشتوي الذي تلا انضمامه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محترف "الهلال" السابق "إيمانا" ينضم للدوري "الهندي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية