سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان
سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان

سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان، سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان.

شبكة الفرسان استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك، اليوم السبت (الثاني من سبتمبر 2017م)، اللاعب سعيد المولد، للانضمام إلى معسكر جدة استعداداً لمواجهة منتخب اليابان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه (الأخضر) نظيره الياباني الثلاثاء المقبل في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، حيث يحتاج إلى الفوز للوصول إلى النهائيات، شرط خسارة أستراليا أو تعادلها مع تايلند، وفي حال فوز أستراليا بأقل من 4 أهداف إذا فاز الأخضر بهدف واحد فقط على اليابان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سعيد المولد ضمن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين