الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا
الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا

الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا، الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا.

شبكة الفرسان منيت الجزائر بخسارة موجعة على أرض زامبيا 1-3، اليوم السبت (الثاني من أغسطس 2017م)، في الجولة الثالثة من الدور الثالث الحاسم لتصفيات أفريقيا في كرة القدم المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، وفقدت منطقيا حظوظ التأهل.

وسجل للفائز براين مويلا (6 و32) والبديل اينوك مويبو (88)، وللخاسر ياسين براهيمي (53).

وتجمد رصيد الجزائر التي ابتعد عنها صانع ألعابها رياض محرز، عند نقطة يتيمة من 3 مباريات بعد أن تعادلت على أرضها في افتتاح التصفيات 1-1 مع الكاميرون بطلة أفريقيا ثم سقوطها في نيجيريا 1-3، مقابل 9 للأخيرة متصدرة مجموعة الموت الثانية والتي سحقت الكاميرون 4-صفر الجمعة.

ويتأهل أبطال المجموعات الخمس في الدور الثالث مباشرة إلى نهائيات روسيا الصيف المقبل.

وكانت الجزائر ممثلة العرب الوحيدة في آخر نسختين من كاس العالم في جنوب افريقيا 2010 والبرازيل 2014 حيث تألقت ببلوغها دور الـ16 وخروجها بصعوبة أمام ألمانيا المتوجة باللقب.

ورفعت زامبيا التي أكملت المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 إثر طرد جونيور فاشن ساكالا، رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام الكاميرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجزائر تخسر حلم التأهل لمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين