سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري
سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري

سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري، سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري.

شبكة الفرسان أعلنت حكومة سيريلانكا، الاثنين، زيادة كبيرة في ميزانية الدفاع لعام 2018، رغم مرور 8 سنوات على انتهاء الحرب الأهلية في البلاد.

وفي عام 2009، انتهت الحرب الأهلية التي استمرت 26 عاما في سيريلانكا بتوقيع اتفاق سلام بين الحكومة وحركة متمردي «نمور التاميل»، لكن مازال حجم الإنفاق العسكري في البلاد مرتفعا حيث يصل إلى 1.9 مليار دولار.

وصرح رئيس مركز حقوق الإنسان، وهو منظمة حقوقية محلية غير حكومية، كيرثي تيناكون، إنه «يتوجب على الحكومة أن تقدم تفسيرا مناسبا» بشأن أسباب الإنفاق الضخم على الدفاع.

وذكر «تيناكون» أن أحد الاحتمالات هي أن الحكومة لا تزال تسدد قيمة الأسلحة التي اشترتها في زمن الحرب.

ومن المقرر عرض الموازنة رسميا على البرلمان، 9 نوفمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سيريلانكا ترفع حجم إنفاقها العسكري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم