مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين
مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين

مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين، مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين.

شبكة الفرسان لقي 23 شخصا مصرعهم، جراء الكوارث الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها عدد من المقاطعات الصينية، منذ مطلع أكتوبر الجاري، كما نتج عنها خسائر مادية مباشرة حددت قيمتها بحوالي 3.26 مليار يوان، أي أكثر من 490 مليون دولار أمريكي.

وأفاد بيان رسمي نشرته وزارة الشؤون المدنية الصينية، الاثنين، أن الأمطار والعواصف تسببت في إجلاء حوالي 34 ألف شخص في بلدية تشونغتشينغ ومقاطعات أنهوي، وخنان، وهوبي، وسيتشوان، وشنشي، خلال نفس الفترة.

وأشارالبيان إلى أن الأمطار تسببت كذلك في انهيار أكثر من 5 آلاف و200 منزل، وتضرر ما يزيد عن 24 ألف آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع 23 شخصا و490 مليون دولار خسائر مادية بسبب الأمطار في الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم