ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم
ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم

ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم، ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم.

شبكة الفرسان قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن قطر تدعي على حد تعبيره «الحصار» في سبيل التخلص مما وصفه بـ«أعباء» بناء الإنشاءات الرياضية المخصصة لكأس العالم 2022.

وصرح في حسابه على «تويتر»: «قلت إن قطر تختلق أزمة وتدعي أن عليها حصارا حتى تتخلص من أعباء بناء الإنشاءات الرياضية المكلفة وينقل كاس العالم ولذلك افتعلت هي الأزمة الحالية.. كان هذا تحليلي الشخصي وقد يكون قريبا من الحقيقة جدا.. لننتظر.. ولقد سبق لي مرارا وتكرارا أن قلت أن حسابي هذا يعبر عن رأيي الشخصي ولا يمثل أي جهة أو طرف آخر».

وتابع قائلا: «بعض الجرائد والصحف الغربية ربما ترجمت تغريدتي بالخطأ.. شخصيا أرى أن قطر ليس لديها الكفاءة لتنظيم كاس العالم لذلك أردت التحجج بحجج واهية.. الطيران القطري اليوم يروج اشتر تذكرة والثانية يا بلاش.. عندما أقول إن قطر لا تستطيع إتمام الإنشاءات الرياضية لا أقول جزافا.. فقد تضاعفت عليها التكلفة ثلاث مرات عما كان مقررا نظرا لارتفاع الأسعار.. لذلك قطر غير مهيأة ولن تستطيع استيعاب كاس العالم القادم».

وأعلن: «فقطر قررت عمل إشكالية من حولها لتلوم دول الجوار على عجزها عن تنظيم كاس العالم.. اليوم قطر قاعدة كل فشل يحدث لها تتهم فيه دول الجوار.. مؤكد فشلها في الاستعداد للمونديال متعلقة بالدول الأربع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضاحي خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم