بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه
بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه

بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه، بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه.

شبكة الفرسان كشفت بائعة هوى، معلومات مثيرة عن ستيفن بادوك، منفذ هجوم لاس فيغاس الدموي قبل أيام.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل"، عن بائعة هوى لم يسمها، قولها إنها أمضت ساعات في احتساء الكحول ولعب القمار في سين سيتي برفقة بادوك، الذي وصفته بأنه مصاب بـ"البارانويا" و"الهوس".

وأضافت أنه عندما كان يربح في القمار، كان يصطحبها إلى غرفته لإقامة "علاقة جنسية عدائية وعنيفة جدا"، يتخلّلها أيضا عيش هوامات الاغتصاب، بحسب قولها.

وذكرت "ديلي ميل" أن المرأة البالغة سمعت بادوك في عدة مناسبات، يرى 11 سبتمبر، من تدبير الحكومة.

يشار إلى أن تنظيم الدولة أعلن تبنيه الهجوم، زاعما أن بادوك أسلم قبل نحو 6 شهور، وهو ما تنفيه الصحف الأمريكية.

اقرأ أيضا: والد أحد ضحايا هجوم لاس فيجاس يتحدث عن بطولة ابنه وزوجته

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بائعة هوى تعاملت مع "بادوك" تكشف معلومات مثيرة عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21