جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية
جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية

جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية، جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية.

شبكة الفرسان قال وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، إن الجيش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية.

وأعلن ماتيس، بحسب وسائل إعلام أمريكية، إن لا يمكن التنبؤ بما يخفيه لنا المستقبل في الأزمة مع كوريا الشمالية، وهذا يجعل القوات مستعدة لمواجهة عسكرية مع بيونج يانج، وأنه على الرغم من جهود ترامب الرامية إلى إيجاد حل دبلوماسي للأزمة، إلا أنه يطالب بأن يكون الجيش على أهبة الاستعداد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جيمس ماتيس: الْجَيْـش الأمريكي مستعد لكافة السيناريوهات مع كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي