الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو
الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو

الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو شبكة الفرسان نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو، الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو.

شبكة الفرسان لا يزال سكان جزيرة بورتو ريكو يعانون من شح المياه الصالحة للشرب، وانقطاع التيار الكهربائي، بسبب الدمار الهائل الذي خلفه إعصار ماريا، الذي ضرب الجزيرة في 21 سبتمبر/أيلول الماضي. وضع دراماتيكي يعيشه السكان منذ مرور الإعصار. والعودة إلى الحياة الطبيعية تحتاج إلى وقت كبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدمار الذي خلفه إعصار ماريا يحول دون عودة الحياة إلى طبيعتها في "بورتو" ريكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24