ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام
ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام

ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام، ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام.

شبكة الفرسان قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مقابلة له مع حاكم أركانساس السابق في برنامجه الذي يبث على قناة «تي. بي. إن» إنه يمسك عن تطبيق خطته لنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس لأنه يريد إعطاء فرصة لخططه الرامية إلى تحقيق السلام في الشرق الأوسط أولا وفق ما نشرته صحيفة «هآرتس» العبرية أمس. ويذكر أن ترامب كان قد صرح في لقاء مع السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتريس مؤخرًا بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يبرهن على أنه أكثر تشددًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس إزاء جهود السلام، فيما اعتبره المراقبون بأنه بداية لأزمة جديدة في العلاقات الأمريكية - الإسرائيلية.. وفي سياق متصل، قالت «هآرتس» إنه بينما يتعاون الفلسطينيون مع مصر بشأن المصالحة، فإن الإسرائيليين يواصلون المضي في موقفهم الرافض لإعطاء التغيير فرصة حقيقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب: لا نقل للسفارة إلى القدس قبل إعطاء فرصة للسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة