مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان
مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان

مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان، مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان.

شبكة الفرسان قتل 13 شخصًا على الأقل وأصيب 24 آخرون في تصادم بين سيارة فان وحافلة جنوب غرب باكستان أمس السبت.. ووقع الحادث، الذي قالت الشرطة: إنه كان ناجما على ما يبدو عن تجاوز السرعة المقررة، بالقرب من مدينة كويتا بإقليم بلوشيستان. وصرح المسؤول بالشرطة المحلية، محمد أكبر، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن «13 شخصا على الأقل قتلوا في الحادث».

وذكر طبيب بمستشفى كويتا المدني أنهم استقبلوا 24 مصابا، مشيرا إلى إمكانية زيـادة عدد الوفيات.. وأعرب رئيس الوزراء، شاهد خاقان عباسي عن تعازيه لأسر الضحايا، طبقا لما ذكره مكتبه في بيان.. وتنتشر حوادث الطرق الدموية في باكستان بسبب الطرق الرديئة وضعف صيانة المركبات وتجاوز السرعة المقررة.

من جهة أخرى، ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الانتحاري، الذي وقع أمس الأول الجمعة في إقليم بلوشستان جنوب غربي باكستان إلى 21 قتيلًا مع وجود نحو عشرة مصابين في حالة حرجة جدًا.

وأوضحت مصادر طبية باكستانية السبت، أن حصيلة القتلى ارتفعت بعد وفاة 3 أشخاص من المصابين خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن حصيلة القتلى ما زالت مرشحة للزيادة، نظرًا لوجود حالات حرجة جدًا بين القتلى.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل 13 شخصًا إثر تصادم سيارة بحافلة في باكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة