بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء
بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء

بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء، بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء.

شبكة الفرسان تولى شاب عراقي اسمه علاء إبراهيم، مهام محافظ كربلاء طيلة أسبوع، وذلك بعد أن تحداه على موقع فيسبوك.

وتحدى علاء محافظ كربلاء عقيل الطريحي، في منشور على موقع فيسبوك، قال فيه إنه يتحدى المحافظ بأن يعطيه منصبه لمدة أسبوع، والمفاجأة أتت بأن وافق الطريحي على إعطائه المنصب.

ورحب الطريحي (58 عاما)، محافظ كربلاء منذ اربع سنوت، بالتحدي، وصرح إنه "تجربة واعدة "، كما استقبل أيضا مع علاء ثلاثة شباب وبينهم فتاة.

وأعلن المحافظ متحدثا لفرانس برس، إن "هذه وسيلة لدعم الشباب وكسر الحواجز بينهم وبين المسؤولين".

وتشهد الكثير من المدن في العراق، الذي يعد بين الدول الأكثر فسادا في العالم، تظاهرات أسبوعية تندد بالفساد ونقص الخدمات.

ويرى الطريحي ان تولي علاء للمهمة، فرصة "لتبادل الأفكار وخبرات المواطنين والاستفادة من الافكار التي يقترحها الشباب".

بدوره، قال علاء الذي يحمل شهادة في المحاسبة ويعمل صحافي في إذاعة كربلاء ، إن مجيئه إلى المحافظة ليس "فكرة في الهواء تطرح من شاب ساذج".

وجلس علاء على كرسي المحافظ بينما يشرح له الطريحي كل وثيقة يوقعها. وبعد أسبوع في مقر المحافظة، شدد علاء على إن البطالة كانت الموضوع الرئيسي الذي توجه الى المحافظ بشأنه لأنها تؤثر على الشباب بشكل خاص في جميع عموم البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بسبب فيسبوك..شاب عراقي محافظا لكربلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون