المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة
المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة

المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة، المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة.

شبكة الفرسان طالبت المعارضة القطرية المواطنين القطريين بالمشاركة بـ«جمعة الغضب» في العاصمة الدوحة تحت مسمى «حراك 13 أكتوبر بقطر»، تنديدًا بسياسة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وتنظيم الحمدين.

ودعت المعارضة القطرية للمشاركة في جمعة الغضب بالعاصمة القطرية الدوحة، مشيرة إلى أن المسيرات السلمية ستتحرك باتجاه قصر الحكم تنديدًا بممارسات النظام الحالي، مطالبة المنظمات ووسائل الإعلام بمراقبة الحدث.

ولا يعرف عما إذا كانت هذه الدعوة هي مجرد اختبار للنظام في الدوحة أو أنها ستنفذ فعلياً.

وقالت المعارضة القطرية: إن أبناء قطر سيضحون بأرواحهم مقابل الحياة الكريمة.. الثورة قادمة.. التغيير قادم وطواغيت الدوحة لن يفروا من الحساب والعقاب.

وطالما تغنت الدوحة ووسائل إعلامها بحركة الشارع العربي ودعمت كل الأحزاب المتمردة في بلدانها، وينتظر القطريون أن يمنحهم نظام الحمدين فرصة لتجربة الحرية في قطر.

وكرد فعل سريع تجاوب القطريون ودشنوا عبر تويتر عدة هاشتاجات ترفض سياسة نظام قطر الداعم للإرهاب، ومنها قطر الجديدة، حراك 13 أكتوبر بقطر.

وفي السياق، شدد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية على ضرورة استماع زعامة قطر لرأي مواطنيها.

ولفت أنور قرقاش إلى استبيان نشرته أكاديمية أمريكية حول رأي أهل قطر في السياسات التي تنتهجها حكومتهم، لافتا إلى أن النتائج تظهر رأي القطريين الموحد.

وغرد قرقاش على تويتر، قائلا: في خضم ارتباك المرتبك، الاستبيان الذي نُشر حول رأي أهل قطر يشير إلى رأي عام أحكم من توجه الحكومة، آن الأوان أن تسمع القيادة رأي مواطنيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المعارضة القطرية تدعو لـ«جمعة غضب» في الدوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم