رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث
رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث

رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث شبكة الفرسان نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث، رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث.

شبكة الفرسان سيؤل، كوريا الجنوبية – أعلنت وسائل الإعلام الحكومية لكوريا الشمالية منح شقيقة الرئيس كيم جونغ أون الصغرى، كيم يو جونغ، ترقية خلال اجتماع مهم للحزب الحاكم الذي يدير مفاصل الدولة السبت.

وقد ازداد الاهتمام حول كيم يو جونغ منذ تعينها كنائبة مدير لدائرة الدعاية والإعلام التابعة لحزب العمال الكوري في عام 2014. كما اختيرت عضوا بديلا في المكتب السياسي للجنة المركزية التابعة لحزب العمال الحاكم.

لا يعرف عن كيم يو جونغ إلا معلومات قليلة، تماماً كبقية عائلة كيم، كرتبتها الرسمية وأنها وكيم جونغ ولدا لنفس الأم. درست كيم يو جونغ، وهي من مواليد عام 1987، في سويسرا كشقيقها، ومن المُعتقد أنها أيضاً درست في جامعة كيم إل سونغ وجامعة أوروبية غربية أخرى للتعليم العالي.

ووفقاً لما قاله  NK Leadership Watch، وهو مشروع للمعهد الأمريكي الكوري، "تحضر كيم يو جونغ مع شقيقها كيم جونغ أون ظهوره العلني بشكل اعتيادي منذ تسلمه منصب القيادة العليا لكوريا الشمالية."

كما أكد مركز بحث في سيؤل، بإدارة كوريين شماليين منشقين، أنها تولت زعامة الدولة لفترة وجيزة كان كيم جونغ أون قد مرض فيها بداء النقرس أو السكري في أواخر عام 2014.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس كوريا الشمالية يدفع بشقيقته الصغرى إلى واجهة الأحداث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic