السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة
السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة

السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة.

شبكة الفرسان شنت وسائل الإعلام السعودية حملة شديدة، ضد أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة ، واصفة إياه بأنه كان فاشلا في إدارة شؤون بلاده، وأن وصوله إلى منصبه "خطيئة دولية لا تغتفر".

ورأت صحيفة "سبق" الإلكترونية أن "تاريخ" أنطونيو جوتيريش حافل "بالكثير من الفشل في إدارة قضايا وملفات، شغلت الرأي العام في بلاده"،وذلك وفقا لما ذكرتة وكالة انباء الشرق الأوسط.

ورصدت الصحيفة ما وصفته بـ"5 معلومات صادمة ومتناقضة عن هذه الشخصية التي تدير أكبر منظمة أممية"، وهي أنه منحاز إلى إسرائيل، وأباح تعاطي المخدرات!، وصوّت ضد رؤية حزبه في قوانين "منع الإجهاض"، وفي عهده حدثت فاجعة انهيار جسر هينتز ريبيرو، استقال من رئاسة وزراء البرتغال بعد أن "تراجع الاقتصاد، وأدخل البلاد في دوامة كبرى؛ بسبب سياساته الاقتصادية القائمة على الاستدانة، والعجز في الميزانية، ولم يستطع تغيير دفة الاقتصاد واستدراك سياساته الخاطئة في الوقت الملائم، لكنه كان بارعًا بالقفز من السفينة، وترك البلاد تغرق في بحر فشله بإعلان استقالته بشكل مفاجئ قبل استكمال ولايته في ديسمبر 2001 عقب الهزيمة التي مُني بها الحزب الاشتراكي الذي ينتمي له في الانتخابات المحلية؛ وذلك من جراء اهتزاز صورة الحزب أمام الإعلام والمقترعين البرتغاليين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السُّعُــودِيَـةَ تفتح النار على أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد