تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات
تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات

تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات، تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات.

شبكة الفرسان دشن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد المرافق له،اليوم، العمل بإصدار أول جواز من فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة تعز .

وصرح جباري "إن تدشين العمل في إصدار الجوازات يعد إضافة مهمة إلى مسار تفعيل مؤسسات الدولة لما فيه خدمة المواطنين في محافظة تعز الصامدة".

وأعلن"ان وتيرة تطبيع الحياة تسير بشكل متميز وذلك من خلال افتتاح فرع البنك المركزي وتفعيل المدارس والمكاتب التنفيذية والجامعة والأجهزة الأمنية والعسكرية واليوم يتم إصدار أول جواز سفر من تعز وهي مناسبة تؤكد قابلية هذه المدينة لعودة الحياة الى وضعها الطبيعي والتغلب على كل المصاعب والتحديات" .

وأشاد نائب رئيس الوزراء بدور السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية ومختلف المكاتب والجهات التي أثبتت أنها تقف لخدمة تعز وأبنائها..موضحاً أن الوفد الحكومي قام بواجبه بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة..مشيراً الى انه سيتم طرح توصيات الوفد لرئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء لماتضمنته بخصوص معاناة تعز و تثبيت دعائم الدولة.

ولفت الى انه سيتم العمل بكل جهد لترجمة توجيهات رئيس الجمهورية بخصوص اعتبار تعز محافظة محررة سواء بالاعمار او بالإغاثة وتفعيل المكاتب وتسخير واستغلال الموارد فيما يخدم مصلحة المواطنين وتخفيف المعاناة عن كاهلهم جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح على هذه المدينة .

وصرح نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية"باسمي وباسم الوفد الحكومي نتقدم بكل الشكر لأبناء تعز على تعاونهم معنا في تحقيق الخطوات والنجاحات التي تحققت،وجهود التعاون في الدفع نحو عودة الحياة والتغلب على كل مخرجات الحرب المدمرة وأن هذه الزيارة فاتحة خير وبركة على تعز واليمن بشكل عام ".

من جهته عبر رئيس فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتعز الدكتور منصور العبدلي عن شكره لجهود الوفد الحكومي ..مؤكداً ان اهتمام نائب رئيس الوزراء ومتابعته الحثيثة واليومية عملت على تذليل كافة الصعوبات والوصول إلى إصدار أول جواز في تعز .

حضر حفل التدشين قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ، و وكيلا المحافظة العقيد عبد الكريم الصبري، وعبد الحكيم عون ،ومدير امن العقيد محمد المحمودي،ورئيس فرع جهاز الأمن السياسي مهيوب البحيري وقائد الشرطة العسكرية العقيد جمال الشميري .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعز: تدشين العمل بفرع مصلحة الجوازات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت