رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب”
رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب”

رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب” شبكة الفرسان نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب”، رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب”.

شبكة الفرسان قالت كارمي فوركاديل رئيسة برلمان إقليم كتالونيا الإسباني اليوم السبت إن قرار رئيس الوزراء ماريانو راخوي بعزل حكومة الإقليم وفرض إجراء إنتخابات جديدة هو “إنقلاب” و”تعد على الديمقراطية”.

وأضافت فوركاديل في كلمة نقلها التلفزيون “رئيس الوزراء راخوي يريد منع برلمان كتالونيا من أن يكون برلمانا ديمقراطيا ولن نسمح بحدوث ذلك”.

“وهذا هو السبب في أننا نريد أن نبعث لمواطني هذا البلد برسالة ثبات وأمل. نتعهد اليوم، بعد أخطر تعد على المؤسسات الكتالونية منذ استردادها، بالدفاع عن سيادة برلمان كتالونيا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيسة برلمان كتالونيا تصف قرار عزل حكومة الإقليم بـ”إنقلاب”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى