العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد
العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد

العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد، العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد.

شبكة الفرسان أصدرت السلطات القضائية في إقليم كردستان العراق الإثنين، أوامر باعتقال 11 نائباً ومسؤولاً عراقياً، وفق ما نقل موقع قناة السومرية نيوز.

وكشفت وثيقة صادرة عن رئاسة الادعاء العام في الإقليم، بإمضاء رئيس الادعاء العام في الإقليم الكردي، جواد فتاح آغا، أنه أمر باعتقال وإحضار النواب العراقيين، إسكندر وتوت، وحنان الفتلاوي، وحنين قدو، ورئيس حركة بابليون ريان الكلداني، والنائب سميرة الموسوي، والنائب عبد الرحمن اللويزي، وأمين عام حركة أهل الحق، والقيادي البارز في الحشد الشعبي قيس الخزعلي، والنائب محمد الكربولي، والنائب محمد تميم، إلى جانب مقرر مجلس النواب نيازي أوغلو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العراق: حكومة كردستان تصدر أوامر باعتقال مسؤولين كبار في بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام