الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل
الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل

الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل، الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل.

شبكة الفرسان في ظهور علني نادر، قام الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج اون مع زوجته بجولة في مصنع لمستحضرات التجميل تم تجديده حديثا في العاصمة بيونجيانج، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية رسمية.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن كيم وزوجته، ري سول جو، «أعطيا توجيهات ميدانية» خلال تفقد أجزاء مختلفة من المصنع. وقالت الوكالة إن كيم أعلـن عن «سعادته الغامرة» بالمصنع، مشيدا بجودة المنتجات وجاذبية التغليف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مصنع مستحضرات تجميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة