"فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية
"فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية

"فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم "فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، "فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

شبكة الفرسان يستعد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للإدلاء بشهادته أمام لجان استماع مهمة منبثقة عن  مجلس الشيوخ الأمريكي؛ بهدف الكشف عن حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

وجاء في تقرير نشرته شبكة "بي بي سي" التليفزيونية البريطانية، الثلاثاء، أن "فيسبوك" أوضح أن 80 ألف منشور تم بثه ما بين يونيو 2015 وأغسطس 2016، اطلع عليه 29 مليونًا من الأمريكيين، مرجحًا أن يكون عدد المطلعين الحقيقي 126 مليونًا بحساب عدد عمليات الإعجاب وإعادة النشر.

وقالت هيلاري كلينتون - حسبما أتي في التقرير - إن نسبة الأمريكيين الذين اطلعوا على المنشورات المضللة (126 مليونًا) يعادل تقريبًا عدد من قاموا بالتصويت في الانتخابات، مشيرة إلى أن قضية التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية تدرجت من "لم يحدث تدخل" إلى "حدوث بعض التدخل" إلى "حدوث تدخل بالفعل".

وأضافت الشبكة، أنه برغم مضي عام تقريبًا على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، لا يزال يتردد سؤال: إلى أي مدى ساعدت روسيا في ذلك الفوز؟.. مرجحة أن مزاعم التدخل تتأكد أكثر فأكثر في ظل مواجهة ثلاثة من أفراد حملة دونالد ترامب الانتخابية لاتهامات؛ ولا سيما مستشار الشؤون الخارجية جورج بابادوبولوس، الذي اعترف بالكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن إجرائه اتصالات مع أشخاص يحملون الجنسية الروسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "فيس بوك" يكشف حقيقة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد