قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن"
قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن"

قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن" شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن"، قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن".

شبكة الفرسان أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الثلاثاء، أنه أمر بتشديد إجراءات مراقبة الأجانب بعد "حادثة مانهاتن" في نيويورك، التي أسفرت عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح.

وطالب الرئيس الأميركي، في تغريدة على "تويتر"، إدارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة باتخاذ الخطوات اللازمة لتشديد مراقبة الأجانب.

وفي وقت سابق، شدد الرئيس الأمريكي، على وجوب منع تنظيم داعش من "العودة أو الدخول" إلى الولايات المتحدة، وذلك إثر عملية دهس إرهابية أوقعت 8 قتلى في نيويورك ولم تتبنها في الحال أي جهة كما لم تنسبها السلطات إلى أي تنظيم.

وصرح ترامب في تغريدة على موقع "تويتر": "علينا أن لا نسمح لتنظيم داعش بالعودة أو الدخول إلى بلادنا بعدما دحروا من الشرق الأوسط وسواه. كفى!".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قرار مفاجئ من ترامب بعد "حادثة مانهاتن"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد