شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن
شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن

شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن، شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن.

شبكة الفرسان نشرت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، مقطع فيديو لانطلاق الموكب السنوي للهالوين الذي تنظمه ولاية نيويورك كل عام، احتفالا بالهالوين، رغم حادث الدهس وإطلاق النار الذي وقع في مانهاتن بالأمس.
وكان 8 أشخاص قتلوا على الأقل وأصيب 12 آخرون في هجوم بسيارة بالقرب من موقع النصب التذكاري لهجمات 11 سبتمبر في مانهاتن بنيويورك، حسبما أفادت الشرطة الأمريكية.

 

وأوضحت شرطة نيويورك أن سائق الشاحنة دهس مجموعة من سائقي الدراجات الهوائية وممارسي رياضة الجري.

وأضافت أن المشتبه به خرج من شاحنته يحمل سلاحا وهميا، قبل أن تطلق الشرطة النار عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. نيويورك تحتفل بـ"الهالوين" وتتجاهل حادث مانهاتن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد