الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»
الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»

الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»، الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا».

شبكة الفرسان قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إنه متضامن مع الولايات المتحدة عقب حادث الدهس، الذى ضرب مدينة مانهاتن الأمريكية، مشددا على أن النضال من أجل الحرية يوحد البلدين أكثر من أى وقت مضى.

وأعرب ماكرون، عن تضامنه، عبر تغريدة على موقع "تويتر" باللغتين الإنجليزية والفرنسية، قائلا: "أعبر عن تضامنى مع الولايات المتحدة، فنضالنا من أجل الحرية يوحدنا أكثر من الماضى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ