مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية
مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية

مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية، مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية.

شبكة الفرسان أكد مسؤول دبلوماسى أمريكى، إن واشنطن تمارس دبلوماسية مباشرة مع كوريا الشمالية، رغم معارضة دونالد ترامب للمحادثات مع بيونج يانج.

ويتضح من السياسة الأمريكية العداء والتراشق بين ترامب والرئيس الكورى الشمالى كيم جونج أون، ما يعزز المخاوف من اندلاع صراع عسكرى.

وأوضح المسؤول بالخارجية الأمريكية، أن الدبلوماسية المباشر ترسخ لتواصل ليس محدود على الإطلاق سواء من بين الجانبين من حيث المستوى والوتيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسؤول أمريكى: ترامب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ