أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن
أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن

أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن، أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن.

شبكة الفرسان في أول رد فعل له بعد هجوم منهاتن، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر وزارة الأمن الداخلي بتعزيز "برنامج إجراءات الفحص المشددة".

وأعلن ترامب في تغريدة "أمرت للتو وزارة الأمن الداخلي، بتعزيز برنامج إجراءات الفحص المشددة. اللياقة السياسية لا بأس بها. ولكنها لا تتناسب مع هذا الوضع".

وجاءت أجدد تغريدة لترامب، بعد ساعات من مقتل ثمانية أشخاص وإصابة آخرين، إثر اقتحام رجل بشاحنة صغيرة ممرا للدراجات في منهاتن بنيويورك.

المصدر: رويترز

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)