من هو منفذ هجوم منهاتن؟
من هو منفذ هجوم منهاتن؟

من هو منفذ هجوم منهاتن؟ شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم من هو منفذ هجوم منهاتن؟، من هو منفذ هجوم منهاتن؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، من هو منفذ هجوم منهاتن؟.

شبكة الفرسان نوهت وسائل إعلام أمريكية، أن المشتبه به في تطبيق هجوم منهاتن، هو شاب (29 عاما) من أوزبكستان، وصل إلى الولايات المتحدة عام 2010. 

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، عن مسؤولين قولهم، إن الشرطة اعتقلت المشتبه به، وإنه يُعالج حاليا في مستشفى.

وأعلن المسؤولون، أنه يتم التحقيق في الحادث على أنه عمل إرهابي، فيما ذكر شهود عيان، أن المشتبه به صاح خلال تطبيق الهجوم قائلا "الله أكبر".

كما أشارت وسائل إعلام أخرى، إلى أن اسم الشاب "سيف الله صايبوف"، وهو أوزبكستاني من سكان ولاية فلوريدا، وجاء إلى الولايات المتحدة في 2010.

وكان المشتبه به نفذ عملية دهس مشاة بسيارة نقل للبضائع، في حي منهاتن الشهير وسط نيويورك مستهدفا عددا من راكبي الدراجات الهوائية، والمارة، وتسبب بمقتل 8 أشخاص وجرح 12 آخرين.

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، من هو منفذ هجوم منهاتن؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)