محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً
محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً

محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً، محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- قضت محكمة يونانية، الثلاثاء، بسجن وزير الدفاع الأسبق اكيس تسوهاتسوبولوس 19 عاماً مع الأعمال الشاقة، بعد إدانته بتهم غسل أموال وقضايا فساد أخرى.

وبحسب وكالة "الأناضول"، فإنّ "محكمة الاستئناف العليا في أثينا قررت أيضاً منع تسوهاتسوبولوس من حقوقه المدنية والسياسية، 3 أعوام".

وإلى جانب تسوهاتسوبولوس، أصدرت المحكمة ذاتها أحكاماً بالسجن (لم يتم تفصيلها) على 16 شخصاً آخرين لاشتراكهم في الجرائم نفسها، بينهم زوجته وابنته.

واستمرت محاكمة تسوهاتسوبولوس، البالغ من العمر 78 عاماً، نحو 3 سنوات.

وشغل تسوهاتسوبولوس منصب وزير الدفاع في اليونان خلال الفترة الممتدة من 1996 حتى 2001، وتولّى بعد ذلك منصب وزير التنمية حتّى عام 2004.

الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محكمة يونانية تأمر بسجن وزير الدفاع الأسبق 19 عاماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز