مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...
مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...

مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...، مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في....


شبكة الفرسان قتلت شرطة مكافحة الإرهاب الإندونيسية، الثلاثاء، اثنين من المتشددين يشتبه بصلتهما بشبكة موالية لتنظيم "داعش"، في تبادل لإطلاق النار في جزيرة سومباوا الشرقية.

وتحاول السلطات في إندونيسيا أكبر دولة إسلامية في العالم من حيث عدد السكان وقف امتداد الفكر الإسلامي المتطرف، بحسب وكالة "رويترز".

وحققت وحدة مكافحة الإرهاب في إندونيسيا سلسلة نجاحات في الآونة الأخيرة ضد جماعة "أنصار الدولة" وهي شبكة تضم متطرفين موالين لتنظيم "داعش".



والمتشددان اللذان قتلا في سومباوا يشتبه في انتمائهما لجماعة أنصار الدولة.

وذكرت الشرطة أن تبادلا لإطلاق النار بدأ عندما داهمت قوات مكافحة الإرهاب مجموعة من أربعة متشددين خلال القيام بعملية استطلاع في منطقة جبلية قرب مدينة بيما، وتمكن المتشددان الآخران من الهرب.

وصرح سيتيو واسيستو المتحدث باسم الشرطة: "كان بحوزتهم أسلحة وأعيرة نارية مختلفة وملابس واقية".

ونجحت عمليات مكافحة الإرهاب في القضاء على الجماعة المتشددة في سولاويسي، وقالت الشرطة إن هناك مؤشرات على أن المتشددين يحولون انتباههم الآن إلى بيما.

وصرح واسيستو، "هناك صلة قوية بين الجماعة المتطرفة في بوسو وبيما. الناس يتحركون ذهابا وإيابا ويتلقون تعليمات بتنفيذ عمليات في بيما".

وكانت الشرطة أعلنت الأسبوع الماضي، اعتقال ثمانية رجال في إقليم رياو على الساحل الشرقي لسومطرة، كما تم القبض على رجل في إقليم سولاويسي الجنوبية ويشتبه في صلتهم جميعا بجماعة أنصار الدولة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز