مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى
مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى

مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى، مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى.

شبكة الفرسان لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية مصرعهم وجرح آخرين في غارات استهدفت تجمعات لها بصرواح. 

وقالت مصادر عسكرية لمركز سبا الاعلامي أن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات استهدفت تجمعات للمليشيا في مواقع متفرقة من جبهة صرواح غربي مأرب. 

واضافت المصادر إن غارة استهدفت صباح أمس الثلاثاء تجمعا للمليشيا بجبل هيلان وادت الى مقتل عدد من تلك العناصر وجرح اخرين.

وأعلنت المصادر ان غارتين استهدفتا  تجمعا اخر للمليشيا بالقرب من منطقة الملتقى ملحقة خسائر كبيرة واحرقت طقما للمليشيا في ذات المنطقة.

واكدت المصادر ان مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتجمعا للمليشيا شمال صرواح، كما أحبط الجيش تجربة تسلل للمليشيا ولقي ثلاثة من عناصرها مصرعهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مأرب: طيران التحالف يستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح مخلفا قتلى وجرحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت