كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة
كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة

كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة، كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة.

شبكة الفرسان تسلمت هيئة الأمم المتحدة، شكوى رسمية، أمس الإثنين، من كوريا الشمالية، بشأن تدريبات عسكرية مشتركة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، قد تمثل تهديدا لبيونج يانج، بحسب "سكاى نيوز".

وقالت كوريا الشمالية، فى شكواها للأمم المتحدة، إن الولايات المتحدة تندفع كالمجنون نحو التدريبات الحربية بنشر عتاد حربى نووى داخل شبه الجزيرة الكورية وحولها، ما يهدد أراضى بيونج يانج.

وردت جارتها الجنوبية، اليوم الثلاثا، أن ما تقوم به من تدريبات مشتركة تعد ردا على الاستفزازات النووية والصاروخية التى ارتكبتها كوريا الشماليةفى الفترة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كوريا الشمالية تشتكى جارتها الجنوبية وأمريكا للأمم المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ