مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة»
مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة»

مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة»، مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة».

شبكة الفرسان نفى مستشار الملك المغربي، محمد السادس، ياسر الزناكي، في بيان إعلامي نشرته صحف مغربية ووكالة أنباء المملكة المغربية، صحة الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الملك رافعا وشاحا كتب عليه «لكم العالم ولنا تميم».

وأشار الزناكي إلى أن الأمر «مجرد فبركة واضحة»، مضيفا: «تفاجأنا بهذه الصورة… لقد كنت بجانب الملك خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مستشار العاهل المغربي: صورة الملك في قطر «مفبركة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم