وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا
وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا

وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا، وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا.

شبكة الفرسان ذكر تلفزيون «ساكرامنتو» أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم في إطلاق نار بمدرسة ابتدائية في شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية اليوم الثلاثاء وأن سلطات إنفاذ القانون قتلت المهاجم. بحسب ما نقلته رويترز.

وصرح التلفزيون نقلا عن مسؤول بمكتب قائد شرطة المنطقة إن عددا من التلاميذ نقلوا جوا نتيجة إطلاق النار في مدرسة رانشو تيهاما قرب منطقة كورنينج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وسائل إعلام محلية: مقتل 3 أشخاص والمهاجم في إطلاق نار بكاليفورنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم