توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد
توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد

توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد، توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد.

شبكة الفرسان كشف محافظ بنك الإمارات العربية المتحدة المركزي، مبارك راشد المنصوري، اليوم الأربعاء، عن أسباب طلب البنك من شركات تمويل وبنوك محلية تفاصيل عن حسابات 19 مواطناً سعودياً.

وكان البنك المركزي طلب هذا الشهر عقب حملة مكافحة الفساد في المملكة التي شملت توقيف عشرات من رجال الأعمال والمسؤولين، من البنوك تفاصيل عن 19 شملتهم التوقيفات في المملكة.

وحسب وكالة “رويترز”، قال “المنصوري إن الأمر”مجرد جمع للمعلومات لا أكثر”، دون إعطاء مزيد من التوضيحات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، توضيح من «الإمارات المركزي» عن طلب معلومات 19 سعودياً متهمون بالفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل