أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا
أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا

أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا، أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا.

شبكة الفرسان قال كريستيان شميت سفير الاتحاد الأوربي في ميانمار، أمس، إن على ميانمار أن تكفل «حقوقا متساوية» للجميع في ولاية راخين.. ودعا شميت، إدارة الزعيمة أونج سان سو كي لأن «تكسر الحواجز» بين المجتمعات البوذية والمسلمة في راخين.

وصرح شميت: إن على ميانمار معالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة راخين مثل التمييز، الذي يتعرض له الروهينجا منذ عشرات السنين، الذي يشمل قيودا على الحركة والحرمان من الحصول على تعليم ملائم.

وأعلن شميت «يجب إجراء تحقيق مستقل وذي مصداقية في الأحداث، التي أدت لفرار 620 ألف شخص إلى ظروف معيشية رهيبة على الجانب الآخر من الحدود».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة