النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك
النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك

النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك شبكة الفرسان نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك، النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك.


شبكة الفرسان كشفت النيابة العامة الهولندية، اليوم الخميس، العثور على بقايا مواد كيميائية قاتلة بالزجاجة التي تناول منها الجنرال الكرواتي السابق، سلوبودان برالياك، "سائلا" أدى إلى وفاته.

وأول أمس الأربعاء، أعلنت محكمة الجنايات الدولية ليوغسلافيا السابقة، رسميا، وفاة برالياك إثر "تعرضه لوعكة جراء تجرّعه سائلًا خلال جلسة استئناف حكمه، إلا أنه توفي في المستشفى التي نُقل إليها"، بحسب ما أتي على موقع (عرب 48).

وتأتي الحادثة إثر إدانة برالياك بتهم ارتكاب جرائم حرب خلال الحرب البوسنية، والحكم بسجنه لمدة 20 عاما.

وفي تصريح للأناضول، قال متحدث النيابة الهولندية، فينسنت فينمان، إنه "تم العثور على بقايا مواد كيميائية قاتلة في الزجاجة التي شرب منها برالياك مادة سائلة خلال محاكمته".

وأكد فينمان أنه "من غير الممكن حاليا تقديم معلومات قطعية عن نوع المادة التي تجرعها برالياك خلال محاكمته بمحكمة الجنايات الدولية ليوغوسلافيا السابقة، مشيرا إلى أن مؤسسة تابعة لوزارة العدل والأمن الهولندية ستقوم بتشريح جثة برالياك في أقرب وقت.

فيديو أرشيفي: لحظة انتحار جنرال من البوسنه خلال المحاكمة عن جرائم الحرب ضد مسلمي البوسنة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النيابة الهولندية: مواد كيميائية قاتلة بزجاجة السم التي تجرعها برالياك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن