«الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي
«الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي

«الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي، «الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي.

شبكة الفرسان أعلنت القوات المسلحة الروسية، أن القوات الجوية الروسية دمرت أكثر من 910 مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في سوريا خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت الوزارة، في بيان أوردته قناة «روسيا اليوم»، أن قواتها الجوية نفذت خلال الأسبوع الماضي نحو 420 طلعة جوية في الأراضي السورية دمرت خلالها أكثر من 910 مواقع لمسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

وكانت القوات المسلحة الروسية أعلنت، الأسبوع الماضي، تخليص أكثر من 98% من الأراضي من قبضة تنظيم «داعش» في سوريا، مضيفة أن الطيران الروسي دمر في وقت سابق أكثر من 1320 موقعا للإرهابيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الدفاع الروسية» تعلن تدمير 910 مواقع لـ«داعش» في سوريا الأسبوع الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق