إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة
إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة، إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة.

شبكة الفرسان أصيب فلسطينيان، مساء الخميس، برصاص مستوطنين إسرائيليين، جنوبي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وقالت بلدية قرية "قصرة"، جنوبي نابلس، عبر صفحتها على فيسبوك، إن "فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي جراء اعتداء مستوطنين إسرائيليين على بيوت سكان الحي الشرقي من القرية"، دون مزيد من التفاصيل حول حالتهما الصحية.

من جانبها، نوهت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية (غير حكومية)، في تصريح وصل للأناضول نسخة منه، إن طواقمها الطبية تعاملت مع فلسطيني أصيب بالرصاص الحي بمنطقة الحوض، في قرية "قصرة".

وأشارت الجمعية أن مجموعة من المستوطنين اعتدوا على إحدى سيارات الإسعاف التابعة لها خلال نقلها للفلسطيني المصاب من موقع الحدث.

في السياق، أفاد شهود عيان للأناضول، بأن مواجهات اندلعت داخل "قصرة" مساء اليوم، جراء هجوم شنه عشرات المستوطنين، بمساندة من قوات القوات الإسرائيلية، على بيوت فلسطينية تقع في الحي الشرقي من القرية.

يأتي ذلك، بعد ساعات من مقتل المواطن محمود عودة (48 عامًا)، في بلدة "قصرة"، إثر إصابته برصاص حي في الصدر، أطلقه مستوطن إسرائيلي.

وعادة ما يتعرض السكان في "قصرة" لاعتداءات من قبل المستوطنين، الذين يشنون هجمات على المنازل والممتلكات الفلسطينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمالي الضفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون