مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان
مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان

مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان، مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان.

شبكة الفرسان لقي 9 أشخاص مصرعهم،وأصيب 25 آخرون، معظمهم من الطلاب، اليوم الجمعة، إثر هجوم شنه مسلحون على معهد التدريب الزراعي فى مدينة بيشاور الباكستانية.

وذكر تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية، أن حركة "طالبان" فى باكستان، أعلنت مسئوليتها عن الحادث، فيما أعلن الجيش مقتل جميع المهاجمين وبدء عمليات البحث عن المزيد من الضحايا داخل المعهد.

وأضافت الشبكة، أن المعهد كان مغلقا نظرا لأن اليوم إجازة رسمية فى باكستان، إلا أن عددا من الطلاب تواجدوا بالفعل داخل المعهد خلال الهجومن يشار إلى أن حركة "طالبان" كانت هاجمت مدرسة بالمدينة ذاتها عام 2014، ما أسفر حينها عن مقتل 141 شخصا معظمهم من الأطفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع 9 أشخاص وإصابة 25 في هجوم مسلح بباكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون