الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية
الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية

الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية، الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية.

شبكة الفرسان أعلن أحد معاهد الأبحاث التابعة لوزارة الدفاع الروسية أن الخبراء الروس يعملون على ابتكار سلاح لتدمير الأقمار الصناعية.

قال نائب رئيس معهد البحوث العلمي المركزي رقم 46 أوليغ أتشاسوف إن العمل في عدد من المجالات سينجز ضمن إطار برنامج التسلح 2018-2027، مشيرا إلى عمل روسيا على إنشاء المنظومة المحمولة المضادة للأقمار
الصناعية “رودولف”.

وأعلن أن روسيا تقوم بإنشاء نظام “تيرادا-2إس” الأرضي والمتنقل لتشويش أقمار الاتصالات.

كما أن برنامج التسليح يضمن إنشاء منظومة الصواريخ الاستراتيجية الثابتة “سارمات” والطائرات المتعددة الأغراض من طراز “سو-35” ومنظومة صواريخ الدفاع الجوي “إس-500” وغيرها من الأسلحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدفاع الروسية تصنع سلاحاً لتدمير الأقمار الصناعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام