الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"
الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"

الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش" شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"، الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش".

شبكة الفرسان أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني أن الجيش الأفغاني تمكّن من تخليص 9 مدن سيطر عليها مسلحو تنظيم "داعش".

وصرح غني في كلمة بمناسبة مؤتمر "قلب آسيا – عملية إسطنبول"، في باكو، إن بلاده تنفذ كل ما أتي في وثيقة منظمة الأمم المتحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب، داعيا كل الأطراف إلى التعاون في المنطقة.

وأوضح الرئيس الأفغاني أن الإرهاب "ليس فقط مشكلة أفغانستان، في الحرب ضد الإرهاب يجب على جميع الدول أن تتحد"، مشيرا إلى أن أفغانستان تقاوم في الفترة الأخيرة انتشار نفوذ تنظيم "داعش" في البلاد.

وقد تفاقمت الأوضاع في أفغانستان في الفترة الأخيرة، حيث انتشر مسلحو "حركة طالبان" على مساحات شاسعة في القرى، وباتوا يستهدفون المدن الرئيسية، بالإضافة إلى توسيع تنظيم "داعش" لنفوذه في عدة مناطق.

المصدر: وكالات

نادر همامي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)