زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة
زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة

زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة، زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة.

شبكة الفرسان ضرب زلزال بقوة 6.3 درجات على مقياس ريختر ليلة أمس الخميس بابوا غينيا الجديدة، ووقع الزلزال على عمق 60 كيلو متر، وفقًا لما ذكره المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل على موقعه الإلكتروني.

ولم يصدر على الفور أي تحذير من موجات تسونامي.

كانت بابوا غينيا الجديدة قد تعرضت الشهر الماضي لزلزالين بقوة 6.6 و6.2 درجات على مقياس ريختر، ولم تصدر أي تقارير عن سقوط ضحايا أو حدوث أضرار مادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق