قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن
قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن

قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن، قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن.

شبكة الفرسان هدم جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، منزلاً قرب مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة، يعود لعائلة فلسطيني نفذ هجوماً في أكتوبر لماضي.

وصرح شهود عيان، إن قوات القوات الإسرائيلية أجبرت أفراد عائلة محمد أبو الرب في بلدة قباطية شمالي الضفة، على إخلاء المنزل قبل هدمه يجرافة عسكرية.

ويهدم القوات الإسرائيلية منازل الفلسطينيين الذين ينفذون هجمات، مستنداً إلى قانون طوارئ صادر في 1945 خلال الانتداب البريطاني على فلسطين.

وأعلن الشهود، أن مواجهات عنيفة وقعت بين السكان والجيش الإسرائيلي، استخدم خلالها الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وصرح مسعفون ميدانيون، إن مواطناً أصيب بجروح إثر إصابته برصاص مطاطي في الظهر، والعشرات بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، تم نقل عدد منهم للمستشفيات.

وتتهم السلطات الإسرائيلية، محمد أبو الرب (معتقل من دون محاكمة) بقتل مستوطن إسرائيلي في بلدة كفر قاسم وسط إسرائيل، مطلع أكتوبر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة فلسطيني متهم بقتل مستوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون