تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها
تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها

تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها شبكة الفرسان نقلا عن العالم ننشر لكم تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها، تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها.

شبكة الفرسان فإن لم تبحث حول كلمة "كوففيف" في القاموس، فلا تفعل، فلن تجد لها معنى. لكن ترامب كتبها في تغريدته يوم الثلاثاء 30 مايو/أيار 2017، وترك الملايين مِن ورائه على تويتر، تنتابهم الحيرة حولها.

"بغض النظر عن استمرار صحافة كوففيف السلبية"، هذا ما كتبه ترامب بتغريدته العجيبة آخر الليل، لا أكثر ولا أقل؛ ما أثار موجة من التعليقات على تويتر.

ظلَّت التغريدة نشطة على حساب ترامب ساعتين دون تعليقٍ أو توضيح منذ أن كتبها. وأعيدَ نشرها 61 ألف مرة وحصلت على 75 ألف إعجاب، فيما الأعداد في تصاعد.

وقد أربك عدم حذفها على الفور المستخدمين، الذين سرعان ما حاولوا التكهُّن بما قد يعنيه ترامب بالضبط من هذه الكلمة.

ولم تكن هذه الكلمة موجودة حتى في قاموس وبستر، الذي لديه سجلٌ حافلٌ من إضافة حقائقِ تغريدات وكلمات ترامب الجديدة على تويتر.

وقال أحد مستخدمي تويتر على حسابه الذي يحمل اسم Clive Thompson: "لا أحد من الموظفين يعرف كلمة السر الخاصة به؟ هل جربوا كلمات السر الشائعة ؟ 123456، أو 11111، أو ما شابه؟".

وقالت مستخدمة أخرى باسم emily nussbaum‏: "إنَّها 5 دقائق فحسب. ماذا لو كانت هذه هي؟ أن تكون هذه تغريدته الأخيرة وبعدها يتوقف التاريخ".

فيما اقترح آخرون أن التغريدة تُخفِّف حدة الانتقاد الذي تعرَّضت له الممثلة والكوميدية الأميركية كاثي غريفين، لنشرها في وقتٍ سابق مقطع فيديو تمسك فيه تمثال ترامب ذا الرأس المقطوع والملطخ بالدماء.

وقال مستخدم يحمل اسم Erik Brooks‏: "تهانينا لكاثي غريفين. لا أحد يهتم لك بعد الآن. لدينا كوففيف".

وقد لاحظت الكوميدية الأميركية، كريستينا وونغ، حجز العنوان الإلكتروني Covfefe.com بسرعة.

وقالت كريستينا على تويتر: "تباً! لقد اشترى شخصٌ ما بالفعل Covfefe.com. ربما يكون الروس".

وتوقَّع الممثل الأميركي زاك براف أن يقوم المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، بالدفاع عن الكلمة.

وتصدرت كلمة "كوففيف" في الولايات المتحدة، بينما اندفع مستخدمو تويتر للاطلاع على النكات المُطلَقة عليها.

وكان ترامب معروفاً بالتغريد من أجهزة أندرويد وآبل في الماضي، ولكن تغريدة كلمة "كوففيف" نُشِرَت من تطبيق تويتر على جهاز آيفون، الذي يستخدمه حالياً،.

المصدر : المرصد

120

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تغريدة آخر الليل…ترامب يحيّر متابعيه على تويتر بكلمة عجيبة لا معنى لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات