ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس
ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس

ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس، ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس.

شبكة الفرسان أشارت صحيفة «هآرتس» أمس إلى أنه على الرغم من انتهاء مدة التأجيل فيما يتعلق بقرار نقل السفارة الذي اتخذه الرئيس السابق باراك أوباما اليوم، إلا أن الرئيس ترامب لم يتخذ حتى الآن قرارًا بهذا الشأن، وهو ما يعني أن تباشر الإدارة الأمريكية نقل السفارة إلى القدس ما لم يتخذ ترامب قرارا اليوم بالتأجيل، وحيث يتوجب على كل رئيس أمريكي تأجيل القرار كل 6 أشهر.

في سياق متصل اقتحم ما لا يقل عن 150 مستوطنًا، صباح أمس الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس، من جهة باب المغاربة وسط حراسة أمنيّة مشددة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يتخذ قراره اليوم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة