ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم
ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم

ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم، ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم.

شبكة الفرسان قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سوف يعلن قراره بشأن الانسحاب من عدمه من اتفاق باريس بشأن التغير المناخي اليوم الخميس.

وكتب ترامب عبر موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة: "سأعلن قراري بشأن اتفاق باريس الساعة 03:00 مساء الخميس. حديقة البيت الأبيض.. فلنجعل أمريكا عظيمة مجددا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يحدد موقف الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق