مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر
مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر

مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر، مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر.

شبكة الفرسان لقى 44 مهاجرًا من غرب أفريقيا، حتفهم في الصحراء الكبرى هذا الأسبوع بعد أن تعطلت شاحنتهم في شمال النيجر المقفر، وفقا لما نقلته رويترز عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر.   

وصرح لاوال طاهر مسئول الصليب الأحمر بمنطقة بيلما، إن ستة ناجين ساروا إلى قرية نائية حيث قالوا إن 44 شخصًا معظمهم من غانا ونيجيريا وبينهم ثلاثة رضع وطفلان توفوا بسبب العطش.

وزادت أعداد المهاجرين الذين يعبرون الصحراء الكبرى في السنوات القليلة الماضية إذ يجازف أبناء غرب أفريقيا الفقراء بأرواحهم سعيًا للوصول إلى أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع 44 مهاجرًا بالصحراء الكبرى في النيجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون