الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية
الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية

الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية شبكة الفرسان نقلا عن البوابة ننشر لكم الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية، الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية.

شبكة الفرسان قالت مصادر في الجيش السوري الحر الأربعاء، لـ"عربي21"، إن "الرئيس السابق للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، أحمد الجربا، يخوض مفاوضات في الأردن مع فصائل في الجيش السوري الحر، ومع التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية؛ لتشكيل وبناء فصيل مسلح جديد لخوض المعارك في البادية السورية".
 
ويترأس الجربا تيار الغد، ومقره القاهرة، ويقود "قوات النخبة السورية" في ريف الرقة، التي تتلقى الدعم من قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة.
 
ولم ينفِ الناطق الإعلامي باسم "قوات النخبة السورية" د.محمد شاكر وجود الجربا في عمان، مؤكدا لـ"عربي 21" أن "اتفاق الجربا مع الجانب الأمريكي هو محاربة الإرهاب في كل سوريا، وإذا كانت المصلحة والضرورة تقتضيان أن تكون قوات النخبة موجودة في البادية، فسننظر للأمر بكل جدية، وكل الاحتمالات مفتوحة".

مضيفا: "قوات النخبة السورية فصيل مستقل يعمل في إطار التحالف الدولي، وعندما نقول "تحالف دولي"، يعني ذلك بمشروعية دولية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجربا في الأردن لتشكيل فصيل مسلح جديد بالبادية السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البوابة