هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟
هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟

هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟ شبكة الفرسان نقلا عن العالم ننشر لكم هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟، هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟.

شبكة الفرسان وذكرت المصادر أن من المرجح أن يواصل ترامب سياسة سابقيه في الرئاسة بتوقيع وثيقة تؤجل لمدة ستة أشهر تطبيق قانون صادر عام 1995، يقضي بنقل السفارة إلى القدس . وستعقد الخطوة في حال اتخاذها جهود ترامب لاستئناف محادثات السلام بين إسرائيل والفلسطينيين .

وذكر مسؤول أمريكي طلب عدم ذكر اسمه أن ترامب لم يتخذ قرارا رسميا بعد لكن القانون يلزمه باتخاذ قرار بحلول يوم الجمعة .

ومن المتوقع أن يجدد ترامب تأجيل تطبيق القانون. لكن إدارته تنوي توضيح أن ترامب لا يزال ملتزما بالوعد الذي قطعه خلال حملته الانتخابية عام 2016 ، إلا أن الإدارة لن تضع جدولا زمنيا محددا لتنفيذ الخطوة بحسب ما قاله مسؤولون .

المصدر: رويترز

2-فا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل يؤجل "ترامب" نقل السفارة الأميركية للقدس؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات